التكنولوجيا المستخدمة



تتميز مياه الشرب ( صافى ) بجودة عالمية فائقة لأنها يتم إستخراجها من بئر جوفى عميق ( أكثر من 1000 متر تحت سطح الأرض ) بعيداً عن مصادر التلوث ومطابق للمواصفات القياسية المحلية والعالمية.
-المصنع يعمل طبقاً لأحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية ألمانية ( شركة كرييفا ) – فرنسية ( شركة سيدل ) - إيطالية ).
-المصنع يمتلك أكبر وحدة معالجة ويستخدم تقنية الأوزون.
-إجتازت مياه صافى جميع التحاليل والإختبارات محلياً وعالمياً.


مميزات منتج المياه ( صافى )



مياه الشرب ( صافى ) الطبيعية المعبأة لا يوجد لها مثيل فى نقائها وجودتها وذلك للعديد من المقومات التى يمكن إيجاز بعضها كالآتى:

(1)بعد واحة سيوة وخلوها من جميع مصادر التلوث بصوره وأنواعه المختلفة .

(2)إستخراج المياه من بئر جوفى عميق على عمق أكثر من ( 1000 متر ) تحت سطح الارض فى ميزة فريدة لا تتوفر إلا للشركة الوطنية ( صافى ).

(3)المصنع يعمل طبقاً لأحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية ( ألمانية ( شركة كرييفا ) – فرنسية ( شركة سيدل ) - إيطالية ).

(4)المصنع يمتلك أكبر وحدة معالجة ويستخدم تقنية الأوزونكما يمتلك وحدة معالجة إشعاعية طبقأ للمواصفات والمتطلبات الأوروبية والأمريكية فى هذا المجال.

(5)الطاقة الإنتاجية الهائلة للمصنع والتى تضعه على قمة الجهات المنتجة لمياه الشرب الطبيعية المعبأة وتساعده على تحقيق الدعم والإستقرار الدائمين لعملاؤها الكرام والقدرة على المنافسة والإستمرار ومواجهة أى تحديات وتقلبات فى السوق المحلى والإقليمى.

(6)وجود كوادر بشرية وعلمية ( من العسكريين والمدنيين ) عالية الكفاءة تعمل معاً بمهنية عالية وبتناغم شديد فى إطار من الحرفية والإنضباط تتمتع بهم مؤسسات القوات المسلحة المصرية كعهدها دائماً يضفى ميزة أخرى تنفرد بها الشركة الوطنية(صافى).

(7)السعر المنافس للغاية والذى تتميز به منتجات الشركة الوطنية ( صافى )عموماً مع الأخذ فى الإعتبار الجودة العالية لهذه المنتجات والتى تميزها عن نظيراتها المحلية والمستوردة